الخميس، 9 مايو 2019

الرئيسية التجسس على هواتف اندوريد! وكيف يحصل في بعض الاحيان!

التجسس على هواتف اندوريد! وكيف يحصل في بعض الاحيان!


التجسس على هواتف اندوريد! وكيف يحصل في بعض الاحيان!
تنبيه لسنا مسؤولين عن سوء استعمال هذه الملاحظات التي نكتبها في صفحتنا
مرحبا اصدقائي الكرام في هذه الملاحظة الجديدة على صفحتينا
في ملاحظة اليوم سأقوم بشرح كيف يتمكن من ليس لديهم اي خبرات برمجية بإختراق اجهزة اندرويد وبكل سهولة والتجسس عليها
هناك خدمات تصنف نفسها وبشكل قانوني في الولايات المتحدة الاميركية او اوروبا على انها خدمات لمراقبة نشاط الاطفال
ولكن يتم استعمال هذه الطرق وهذه الخدمات بشكل معاكس تماما للهدف القانوني المصنف والشركات تعلم بهذا الامر وإلكم احد هذه الخدمات
كما نرى في الصورة اعلان لموقع لا اريد نشره هنا حت لايكون بمثابة اعلان لهم او يتم اختراق احد بسبب صفحتنا
والاعلان يقول لك تحميل تطبيق مجاني ولايحتاج الى روت وتحميله سهل ويقوم بمراقبة حركة نشاط الهاتف بشكل كامل وتسطيع اخفائه كذلك ويستطيع اخذ نسخ من هذه البيانات وبشكل مباشر ..

في الصورة الثانية الكنترول بانال التي تقوم الشركة بإعطائك اياها بعد التسجيل لديها وتعطيق تطبيق خاص بك (الذي يتم زرعه في هاتف الضحية)

تظهر لوحة التحكم هذه جميع الارقام والميزات التي يتيحها لك الموقع بعد تركيب وزرع التطبيق في هاتف الضحية .. كما نلاحظ بالصورة صلاحيات كاملة..


سجلات المتصلين الارقام والرسائل وكذلك رسائل الوتساب والفيسبوك والمسنجر ونسخ الباك اب الخاص بالهاتف واصدار الهاتف وموقعه وكذلك الكثير من الميزات الاخرى!

كذلك جميع مكالمات التي تم اجرائها من تطبيقات VoIP (ويقصد هنا تطبيقات الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي) وتتيح لك نسخ وكل شي!
نعم هذا مايحصل مؤخرا مع الكثير من الناس !
اذا كيف انتبه الى مثل هذه الامور؟

  1. اولا صديقي في حال حصل لهاتفك شيئ واضطررت الى الذهاب الى مصلح هواتف (لاتسلم هاتفك الى شخص غير معروف او مصلح هواتف غير معروف!)
  2. انتبه بشكل دائم الى هاتفك وتفحص حميغ التطبيقات المثبته لان مثل هذه التطبيقات قد تتخفى داخل الهاتف على شكل (ويديجت الخاص بعرض حرارة الطقس والساعة او على شكل جميل داخل الهاتف!) لذلك صديقي في حال تعرضت لعملية اختراق او تجسس فعليك فحص هاتفك!
  3. في حال كشف مثل هذه التطبيقات في هاتفك التوجه الى خبير مختص بأمن المعلومات وسيقوم هو بتحليل التطبيق وكشف من قام بمثل هذا الفعل!

    مثل هذه التطبيقات لاتحتاج الى خبير او مبرمج او هاكر فهي جاهزة الصنع من قبل هاكرز يعملون في هذه الشركات ...
    هذه التطبيقات تعمل بشكل مشابه لتطبيقات Android_RAT التي يقوم بتشغيلها شخص هاوي سواء او محترف في الاختراق ولكن المختلف في الامر هنا ان المعلومات يتم مشاركتها مابينك وبين الشركة المصنعة وكذلك لاتحتاج الى فتح بورتات في الراوتر فهي تعطيك كل شيئ على شكل لوحة تحكم وقواعد بيانات مخصصة بك ...
    الى هنا يكون هذا المقال انتهى
  4. Admin : Boker

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.